• شارك :

قام عطوفة السيد منصور عودة الوريكات مدير عام صندوق التنمية والتشغيل صباح اليوم الموافق 26/11/2023 بزيارة لشركة الاتصالات الأردنية أورنج، وكان في استقباله المهندسة رنا الدبابنة المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي والاستدامة .

 

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود صندوق التنمية والتشغيل المستمرة لتعزيز التعاون والتواصل مع الجهات الوطنية من القطاعين العام والخاص لدعم ريادة الأعمال وتعزيز التنمية الاقتصادية.

وتم خلال الزيارة استعراض مجموعة من قصص نجاح مشاريع لبعض الفتيات المستفيدات من دعم شركة أورنج. وقد تنوعت هذه المشاريع في عدة مجالات مثل التكنولوجيا، والابتكار والتجارة الإلكترونية، والتصميم، والتسويق. وتمكنت هذه الفتيات من تحويل أفكارهن الإبداعية إلى مشاريع ناجحة ومستدامة، وتحقيق نجاح ملموس في مجالاتهن المختلفة.

وعبّر عطوفة مدير عام الصندوق عن إعجابه الكبير بالإبداع والتفاني الذي قدمته هذه الفتيات في مشاريعهن. وأكد أهمية دعم ريادة الأعمال وتمكين الشابات والشباب لتحقيق طموحاتهم وتطوير مشاريعهم الخاصة.

كما أشاد بجهود شركة أورنج في توفير الدعم المالي والاستراتيجي لهذه المشاريع، وتوفير بيئة مشجعة للابتكار والنمو.

إلى ذلك قام عطوفة السيد منصور الوريكات والمهندسة رنا الدبابنة بجولة ميدانية في القرية الذكية والتي تعد نموذجًا حديثًا للتطور التكنولوجي والابتكار في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات. وقد تم استعراض الأنظمة والحلول التكنولوجية المبتكرة التي توفرها الشركة في القرية الذكية.

وبين الوريكات أن صندوق التنمية والتشغيل على استعداد تام لتقديم التمويل اللازم للشباب من كلا الجنسين الذين ينهون متطلبات التدريب لدى الشركة .

وفي نهاية اللقاء أبدى الجانبان الرغبة في بناء شراكة لاستفادة كلا الجانبين من الخدمات التي يقدمها كل منهما.