• شارك :

عطوفة المدير العام يستقبل معالي الدكتور فارس البريزات  

 

إستقبل عطوفة مدير عام صندوق التنمية والتشغيل السيد منصور الوريكات صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه معالي الدكتور فارس البريزات رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي. 
تأتي هذه الزيارة لبحث سبل التعاون والتنسيق بين الصندوق ومفوضية سلطة اقليم البتراء التنموي السياحي فيما يتعلق بتطوير القطاع السياحي وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة.
ورحب عطوفة السيد منصور الوريكات بمعالي الدكتور فارس البريزات وأعرب عن استعداد الصندوق لتعزيز التعاون والشراكة مع مفوضية سلطة اقليم البتراء التنموي السياحي وأكد على أهمية توحيد الجهود لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز السياحة في المنطقة.
من جانبه أشاد معالي فارس البريزات بالجهود المبذولة من قبل الصندوق في دعم قطاع السياحة وتعزيز التنمية في المنطقة من خلال البرامج السياحيه التي أطلقها الصندوق والتي تدعم القطاع السياحي
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتبادل الآراء حول سبل تعزيز التعاون والتنسيق في المستقبل. وتعكس هذه الزيارة التزام الطرفين بتعزيز التعاون والعمل المشترك لتعزيز السياحة وتحقيق التنمية الشاملة إقليم البتراء.
هذا وتجسد هذه الزيارة الرغبة المشتركة في تحقيق تقدم مستدام في قطاع السياحة، وتعزيز الاستدامة البيئية والاقتصادية في إقليم البتراء والتزام الصندوق ومفوضية إقليم البتراء بالعمل المشترك لتعزيز النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل في المنطقة.