• شارك :

الروابدة: صندوق التنمية والتشغيل يقوم بدور هام في المساهمة بحل مشكلة البطالة. 

  ​  

أكدت معالي وزير العمل السيدة ناديا عبدالرؤوف الروابده رئيس مجلس ادارة صندوق التنمية والتشغيل خلال زيارتها صباح اليوم الخميس الموافق 19/10/2023 ، أهمية الدور الذي يطلع به الصندوق في نشر ثقافة العمل الحر والريادة والتشغيل الذاتي، وأهمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في توفير فرص العمل لكافة الشباب والشابات الاردنيين الباحثين عن العمل كما وجهت الروابدة الى ضرورة إبراز قصص النجاح لمقترضي الصندوق ونشر ثقافة المعرفة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة .
الى ذلك بين عطوفة مدير عام الصندوق السيد منصور الوريكات الجهد الدؤوب الذي يبذله الصندوق منذ تأسيسه  في المساهمة في حل مشكلتي الفقر والبطالة.
واستعرض الوريكات المحاور الرئيسة لاهداف الصندوق وبرامج عمله بالإضافة إلى الإنجازات المتحققة بناء على المستهدفات الموضوعة بالمقارنة مع السنوات السابقة.
وبين الوريكات أن الصندوق يسعى وبشكل مستمر للتطوير والتحسين للخدمات المقدمة للمواطنين حيث أشار الى أن الصندوق اطلق مؤخراً العديد من البرامج التمويلية تتوافق مع رؤية التحديث الاقتصادي .
واكد الوريكات استمرار الصندوق بالعمل وفقاً للرؤى الملكية السامية بالتوسع بإنشاء وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحفيز الشباب الأردني على أهمية انشاء هذه المشاريع في ظل محدودية التوظيف في القطاعين العام والخاص.  
وفي نهاية الزيارة أثنت معالي وزير العمل على الجهد الذي يقوم به الصندوق في توفير فرص العمل وتأمين مصدر دخل للشباب والشابات الباحثين عن العمل وقدمت الشكر لمدير عام الصندوق والكادر الوظيفي.