• شارك :

وزير العمل ومدير عام صندوق التنمية و التشغيل في  محافظة عجلون  

          

قامت معالي وزير العمل، السيدة ناديا الروابده، وعطوفة مدير عام صندوق التنمية والتشغيل منصور عودة الوريكات بزيارة رسمية إلى محافظة عجلون ، و تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود الحكومية المستمرة لتعزيز التشغيل و النمو الاقتصادي في المحافظة.
و خلال الزيارة، اطلعت معالي ناديا الروابدة وعطوفة منصور الوريكات على سير والخدمات والمنتجات التمويلية التي يقدمها صندوق التنمية والتشغيل، و احتياجات المواطنين في المحافظة وتحديد السبل الكفيلة التي من شأنها أن تساهم في رفع المستوى المعيشي وإنشاء وتمويل مشاريع لتوفير فرص العمل وتعزيز النمو الاقتصادي .
وبينت معالي وزير العمل أهمية دور صندوق التنمية والتشغيل في المساهمة في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة وتشجيع الشباب من كلا الجنسين في الانخراط في التشغيل الذاتي والعمل 
 الى ذلك أكد الوريكات أن هذه الزيارة تأتي إلتزاما من الصندوق بالاستمرار بتقديم الدعم الفني والمالي  للفئات المستهدفة وتسهيل الإجراءات للوصول الى الناشطين اقتصاديا والرياديين من أبناء المحافظة مع أهمية توفير فرص التدريب قبل واثناء وبعد التمويل    .
وأشار الوريكات ضرورة الاستفادة من الميزة النسبية التي تحظى بها محافظة عجلون ،  لما تزخر به من بيئة استثمارية ذات بعد سياحي تنموي يساهم في خلق فرص عمل. وبين الوريكات  بأن الصندوق على استعداد تام لتمويل أي مشاريع أو فرص استثمارية في مختلف القطاعات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.
و اختتمت الزيارة بجولة ميدانية لمعالي ناديا الروابدة وعطوفة منصور الوريكات  لعدد من المشاريع التي تم تمويلها من قبل الصندوق، لما في تعزيز فرص العمل وتحسين الظروف المعيشية للمجتمعات المحلية في المحافظة.
تعتبر زيارة وزيرة العمل ومدير صندوق التنمية والتشغيل إلى محافظة عجلون فرصة هامة لتوعية المواطنين بالخدمات المقدمة والفرص المتاحة بهدف تعزيز فرص العمل وتحسين المستوى المعيشي لسكان المحافظة.